توصيلة على الطريق بها هداني الله

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ..من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلن تجدله ولياً مرشدا ..

وأصلي وأسلم على صفوة الخلق محمد بن عبد الله وعلى آله وأزواجة وصحابتة أجمعين ....

إخواني أكتب لكم قصتي والتي بها هداني الله إلى سبيل الرشاد ..

ووالله الذي لاإله إلاهو إنني أبكي ليل نهار من عقيدتي السابقة واستغفر الله ربي وأتوب إليه إنه هو الهادي إلى سواء السبيل..

إليكم القصة بكاملها وما حصل معي ..

ولا أريد أن أطيل عليكم اخواني واخواتي في الله من أخوكم بو عمار

*********************
كنت ذات يوم أمشي على الطريق عند دخول الفجرلعلي أجد سيارة توصلني إلى منزل أهلي وأنا انسان شديد الحياء ..ولم اجرأ أن أمد يدي للسيارات التي تمر على طريقي ،

ومع الاستمرار في المشي وإذا بسيارة تقف بمحاذاتي وبادرني السائق بالسلام وسألني، أين تريد أيها الأخ ؟؟

فقلت له :أنا مشواري بعيد لا أريد أن اثقل عليك ،

فقال : تعال يا اخ السيارة تقرب البعيد ..

رأيت في هذا الشخص الهدوء والأخلاق والثقافة ،

أعطاني الجرأة على التحدث معة وكأنني أعرفة منذ مدة ،

كنت أناقش معه عن الانترنت والحاسب الآلي وعن أمور البال توك ،

أعطاني بطاقة عنوانة وقال لي: إذا أردت المساعدة لن أبخل عليك ،

سألتة هلأنت سني ؟

فأجابني : نعم

ولم يبادرني بنفس السؤال لأنه يعرف المنطقة التيأريدها لايسكنها إلا الرافضة ولا يوجد بها سني واحد .

أحببت هذا الشخص حباً شديداً للوهلة الأولى ووقع حبه في قلبي ..

ويشهد الله أنني لم أحب أي شخص مثلة طيلة حياتي ،

بعدما أوصلني كنت أقول في قلبي خذني معك أيها الانسان المحترم ،

بعدما تحرك مني بسيارتة متجهاً الى منطقتة التي يسكن فيها كنت أنظر إلى سيارتة حتى غابت عن عيني ، وقلت في نفسي: لا أستطيع أن أفارق هذا الشخص ،

في الليل من نفس اليوم اتصلت علية وقلت له:

هل تستطيع أن تأتي وتأخذني معك ؟؟

أريد ان أراك ؟؟

قال لي حسنأ ليس عندي مانع،

ذهبت معه إلى بيتة ولكن حقيقة انتابني بعض الشعور بالخوف لأن عمري لم يتجاوز الخامسة والعشرين وهذا ليس مستغرب على الإنسان أن يخاف في هذا العمر ..وهذا أمر طبيعي والذي شجعني أكثر أنني أعلم أن أهل السنة والجماعة أهل كرم وأهل عزة وليس القدر من طباعهم وهذه والله شهادة ابرأ بها الى الله عزوجل،

استمرت العلاقة وتوطدت بيننا وزال الشك والخوف عني ولكنني اصبتة ذات يوم بكلمة في صميم قلبة وفي بيتة، قلت له :

هؤلاء الوهابية يسبون الشيعة ولا يحبون آل البيت رضوان الله عليهم !!

ولم أعلم أن الوهابي هو السني ، ولكن الشخص عرف أني لا أفقة شي في الدين مثلي مثل أي رافضي ،

قال لي : أنا وهابي سني سلفي ولست رافضي مثلك !!

لأنه يعرف أن ديننا مليء بالشركيات والقصص التي لا تستند إلى قرآن ولا سنة

أخذ يعرفني من هو الإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله الذي يكن له الرافضة كل الكره. وبعد ذلك أخذ يناقش ويقرألي من القرآن أنني ينطبق علي الشرك ما لم أحيد عن ذلك المذهب الخرافي ولم يدعوني أن أكون سنياً وهذه شهادة لله ..

ولكنة أخذ يعطيني توجيهات وأسئلة أطرحها على الملالي ولم أجد لها إجابة !!

وقال : أنا فقط علي أن انور طريقك وأشرح لك ما أنت عليه من خطأ فادح ولك الخيار أن تسير في الظلام أم النور ؟؟!!

كنت مهيأ ولم أعترف بما يعملة الرافضة أصلا ولكن المشكلة لا أجد إجابة عند الرافضة وهذا ما جعلني أبحث عن الحق ..

ثمرة دراستي في الحوزة !!

درست في الحوزة العلمية لمدة سنة ولكن الدراسة كانت عن آل البيت وقصص مظلومية الزهراء وأغتصاب الخلافة وأدعية الزيارات وكأنني لا أدرس دين بل قصص وخرافات !!

أضفت بعض المثقفين من الرافضة معي على الماسنجر

لأناقش بأدلة علمية عن المتعة والإمامة والخمس والاستغاثة بغير الله ولم أرى منهم إلا القصص والخزعبلات !!!

والبعض ينفر من أسئلتي لانها تحتاج دليل من الكتاب والسنة ..

قال لي هذا الزميل :أنا مستعد أن أناقش معهم باسمك وكأنك أنت ..حتى ترى كيف يهرب أبناء قومك من الحوارات العلمية ..

وفعلاً ناقش معهم وطرح عليهم اسئلة علمية ..

ولكنهم تهربوا من اسئلتة التي كانت مدوية على رؤوسهم ،

بدأت الحقائق تظهر لي شيئأ فشيا.. وهو أننا وا لله على مذهب باطل ليس لجعفر
الصادق رضوان الله عليه في شي ..

بعدها قال لي هذا الزميل هل عرفت الآن أنك على باطل من حيث لاتدري؟؟!!

لكم ندمت على ما فات !!
وبدأت أندم ندماً على عمري الذي ضاع سدى وحسرة وألم ،

سألني بعدها: أنا لا أريدك أن تكون سني لأننا لسنا بحاجة لك ولكني أنا كمسلم مطالب أن أشرح لأي إنسان وهو عليه القرار،

قلت: لا والله إن قراري هو ترك هذة البدع والدين الذي لم ينزل الله به من سلطان ،

طلبتة أن يأخذني إلى صلاة الجمعة في مسجد أهل السنة والجماعة وذهبت معة ،

هل تعلمون يا اخوان ماالذي رأيت؟؟!!!!

رأيت الأنوار تشرق من ذلك المسجد ..

والناس مزدحمة في صفوف لم أرى هذا في مساجد الرافضة ،

اطمأن قلبي وكررت الذهاب الى مساجد السنة والجماعة لكي أصلي معهم ..

ولم أراهم إ لا خاشعين مهللين مكبرين بأسم الله الواحد الأحد ،

عرض علي هذا الزميل أن أقوم بالتسجيل في شبكة الدفاع عن السنة وفعلت ..

ثم قال لي: أنت كنت رافضي ولم تستطيع أن تسأل المعمعم عندكم؟!!
ولكننا أهل السنة والجماعة سباقين بإجابة السؤال بالدليل والحجة والبرهان ولك أن تسأل المشائخ اي سؤال..تريده ولا تتردد ..

أصبحت من اهل السنة قلبا وقالبا والحمد لله على لهداية والله اسال ان يهدي قومي وعشيرتي..

رسالة لأخي المجاهد صاعقة
أخي صاعقة لك مني جزيل الشكر أن أنقذتني من الضلال .. وجمعني الله وإياك في جنة الخلد أيها
الانسان الفذ .. والله لم أعهد منك إلا الأخلاق والصدق والمروءة والعلم النافع أيها المجاهد العظيم
والله يا اخوان أخذ يبحث معي ويشرح لي لمدة السنة والنصف ولم يمل مني بل كان متحمساً معي
جزاه الله خيرا
اخواني ارجوا منكم ان تلحقوا رسالتي هذة بموقع اخواني المهتدين ولكم الشكر..

تمت والحمد لله

شبكة الدفاع عن السنة

ليست هناك تعليقات:

موسوعة أروع و أفضل القصص